11 33 229 545 90+

يمكنك الاتصال بنا الآن ...

اجراء معاينة

التقط صور و حملها لنا مباشرة

المقصد من القيام بعملية تجميل الأنف هو عدم الحصول بنتيجته على إجهادات تنفسية معثرة لتنفس الشخص كما هو معتاداً حتى إذا كان هناك إجهادات وتعثر بتنفسه سابقاً يجب أن يزال هذا الإجهاد أثناء القيام بعملية التجميل. أي حين القيام بتجميل شكل الأنف يتم حل كافة الإجهادات الوظائفية.

عمليات تجميل الأنف هي من أغلب العمليات التجميلية الجارية على كافة أعضاء الجسم. من أهم العناصر الواجب إتباعها أثناء القيام بالعملية هي الوقاية على الموازنة في الوجه غايته الحصول على مشهد طبيعي مناسباً ومتجانساً بالوجه وملبي لوظائفه التنفسية بأشكال إعتيادية.

من الممكن إستغراق العملية لمدة تتراوح بين 1- 3 ساعات. لايوجد بعد العملية آلام. ولاتوضع أي ضمادات مسددة لثقوبات الأنف وأحياناً حين إقتضاء الأمر من الممكن القيام بموازنات الخط النصفي بواسطة لوحات سيليكونية. يبقى المريض مستقراً ومبيتاً طوال ليلة واحدة في المستشفى وفي اليوم الثامن الجاري بعد العملية يزور المستشفى لغاية خلع الجبيرة ويتم في اليوم العاشر المشاركة بالحياة الإعتيادية كما كان هو أصلاً جارياً.

           

تعديلات جارية بالأنف

أحياناً من الممكن أن تظهر عوامل سلبية تافهة قابلة للتعديل بعد القيام بعمليات تجميل الأنف وأحياناً من الممكن أن تكون لهذه العوامل سلبيات أكبر.

في مثل هذه الحالات يجب أن تحل هذه المسائل من قبل الطبيب المنفذ للعملية. في حالة عدم وجود الطبيب المختص المنفذ للعملية عندها تحل من قبل طبيب حائز على تأهيلات أفضل من المنفذ والمختص في أعمال التجميلات البلاستيكية.


تعليقات (0)

اترك تعليقا


لتحميلك ملفات حالتك يمكنك اختيار الطريقة الملائمة لك

Your browser doesn't have Flash, Silverlight or HTML5 support.