11 33 229 545 90+

يمكنك الاتصال بنا الآن ...

اجراء معاينة

التقط صور و حملها لنا مباشرة

زراعة اللحية والشارب

يمكن اجراء عملية زراعة اللحية أو عملية زراعة الشارب في حالات عدة حيث ان زراعة الشارب ممكن ان تكون لتغطية بعض المناطق الضعيفة من الشعر أو المناطق الفارغة من الشعر تماما وفي بعض حالات الاصابة بالجروح أو الاصابة بمرض جلدي لفترة سابقة من الزمن وتنطبق هذه الحلالات على عملية زراعة اللحية أيضا.

 يتم أجراء عملية زراعة اللحية والشارب بنفس التقنية وخطوات العمل التي تطبق في عمليات زراعة الشعر التقليدية ولكن من المهم جدا اتباع الدقة والتركيز بشكل اكبر من حالات عملية زراعة الشعر.

في عملية زراعة اللحية والشارب وفي مرحلة استخراج البصيلات تحديدا يجب ان نحدد البصيلات الاحادية الشعرة  كما ومن غير الممكن ان تكون بصيلات شعر اللحية ثنائية أو ثلاثية الشعرة ويجب ان تفتح قنوات الشعر بزوايا مناسبة لشكل ظهور الشعر حيث يجب الدقة الانتباه على جهة كل شعرة لذلك ننصح وبشدة ان تجرى عملية زراعة اللحية والشارب على ايدي المختصين حصرا.

 ونظرا لاهمية الدقة في اجراء عملية زراعة اللحية والشارب يجب تقسيم العمل إلى يومين متتاليين عندما يكون عدد البصيلات التي سوف نقوم بزراعتها يزيد عن 2000 بصيلة وهذا عامل مهم جدا ومؤثر جدا في نسبة نجاح العملية  للحصول على افضل نتيجة.

 مرحلة التعافي من عملية زراعة اللحية و الشارب تكون بسيطة جدا وربما تحتاج الى راحة لبعض الايام ولكن لن تطول عن 7 الى 10 ايام حيث ان بعد تماسك بصيلات الشعر في موضعها الجديد في اليوم العاشر من عملية الزرع يصبح المريض قادرا على التحرك وممارسة حياته بشكل طبيعي جدا

بعد عملية زراعة اللحية والشارب سيتساقط الشعر المزروع بشكل كامل او بشكل جزئي خلال الشهر الاول والثاني من العملية وهذه ظاهرة طبيعية تحدث مع جميع المرضى في هذه المرحلة ولا ينبغي ان نقلق.

 بيدا الشعر الجديد بالنمو خلال الشهر الثالث والرابع من بعد العملية وبشكل متفرق وقد نشعر انه ينمو بشكل بطيء نوعا ما ولكن النتائج النهائية من عمليات زراعة الشعر تحتاج الى فترة ما بين 6 الى 8 اشهر بشكل عام.


تعليقات (0)

اترك تعليقا


لتحميلك ملفات حالتك يمكنك اختيار الطريقة الملائمة لك

Your browser doesn't have Flash, Silverlight or HTML5 support.