11 33 229 545 90+

يمكنك الاتصال بنا الآن ...

اجراء معاينة

التقط صور و حملها لنا مباشرة

مادة البوتوكس ليست مادة مسممة مستحصلة من سم الأفعى والثعبان وليست مادة حشوية الخواص بل هي عبارة عن مادة توكسينية مستحصلة من الباكتريات وهو عمل طبي مقترح بتطبيقه.

يستعمل بالأخص وأغلبياً في إزالة التجعدات الموجودة في أقسام الوجوه العليا (فوق الخط المار من جذع الأنف) وهي عمل مطبق طبياً.

حين تطبيق مادة البوتوكس يتم قطع إرتباط العضلة المحقنة بها مادة البوتوكس بشرايينها العصبية مما يؤدي بنتيجتها على توقف تقلص وإنقباض العضلة وبنتيجتها تعدم العضلة من حدوث التجعد لعدم تقلصها وبهذا يتم إزالة التجعدات الحاصلة في البشرة الواقعة فوق هذه العضلة.

يتم إستعمال سائل البوتوكس في غايات تجميلية الخواص كما هو مستعمل في عدة من المجالات والساحات الطبية.

يتم تطبيق عمل البوتوكس الجاري في غايات التجميل بواسطة أبر رفيعة جداً تحقن بها المادة بمقادير ضئيلة. تنتج رد أفعالها وجهوداتها بعد 48- 72 ساعة ومن الممكن أن تمتد طول هذه الفترة مضافة عليها مدة تتراوح بين 10- 12 يوماً.

يتم تطبيق مادة البونوكس كما هو محرراً سابقاً في بشرات الوجوه السطحية. ولكن يحذر من تطبيقه في البشرات السفلية للوجوه لسبب وجود إمكانية حدوث وظهور فيما بعد مسائل غير مرغوبة.

يتم إستعمال مادة البوتوكس ليس فقط بإزالات تجعدات البشرة بل في نفس الوقت في معالجات أمراض صداعات الرأس النصفية وفي أعمال رفع حواجب العين.

يمكن للشخص الجاري عليه تطبيقات مادة البوتوكس عودته إلى حياته الإجتماعية الإعتيادية فوراً بدون إقتضاء إستراحته


تعليقات (0)

اترك تعليقا


لتحميلك ملفات حالتك يمكنك اختيار الطريقة الملائمة لك

Your browser doesn't have Flash, Silverlight or HTML5 support.