11 33 229 545 90+

يمكنك الاتصال بنا الآن ...

اجراء معاينة

التقط صور و حملها لنا مباشرة

 

تتغير أشكال بشرات الوجوه لأسباب مختلفة بيئية المنشأ مايشابه التعرض بالعوامل الخارجية منها (أشعات الشمس والرياح وماشابهها من عوامل أخرى).

تسبب التدليات والتجعدات والتجوفات الحاصلة في بشرة الوجوه على حصول مشاهد غير مرغوبة لدى المتعرض مما تؤدي نتائجها على حصول إجهادات نفسانية لدى المتعرض بهذه الحالات.

في مثل هذه الحالات يتم تطبيق أساليب ميزوثيرابية بالأخص على بشرات الوجوه والعنق والقسم الباقي بين العنق والصدر وعلى سطح الأيادي.           

يتم إستعمال مزيجات مركبة وحاوية على مواد كيميائية (فيتامينية ومنرالية ومايشابهها من مواد أخرى) أثناء القيام بهذه الأعمال كما يتم تطبيق نظام PRP.

يتم الحصول على نتائج متكاملة ومتفوقة حين القيام بهذا العمل بسوائل الميزوثيرابية المركبة من مواد كيميائية جارية مع نظام PRP.

يتم الحصول على نتائج مسرة لها تفوقات متكاملة حين تطبيق هذا العمل بدورات تبعد عن بعضها بفواصل زمنية مدتها 15 يوماً مستعملة بها أولوياً نظام PRP ثم 4 تطبيقات عملية مستعملة بها المواد الكيميائية.

يتم تليين البشرة بالكريم قبل نصف ساعة من هذا التطبيق.

يتم تطبيق الوضع الثلجي على البشرات لغاية منع حدوث تنفخات والكدمات الزرقاء.

يزود العمل الجاري بسوائل الميزوثيرابية على حيوية وشادة ولماعة بالبشرة مما يشعر بعدها الأشخاص بسرور مزودهم تحسن حالاتهم النفسانية.

يمتنع من التعرض بأشعات الشمس وأشعات السولاريوم لمدة أسبوع واحد الجاري بعد يوم التطبيق. كما يمتنع من السباحة بالأحواض والبحار ويمتنع أيضاً من إستعمالات بودرة التجميلات.

 


تعليقات (0)

اترك تعليقا


لتحميلك ملفات حالتك يمكنك اختيار الطريقة الملائمة لك

Your browser doesn't have Flash, Silverlight or HTML5 support.