11 33 229 545 90+

يمكنك الاتصال بنا الآن ...

اجراء معاينة

التقط صور و حملها لنا مباشرة

عملية شفط ومص الدهون والشحوم (ليبوساكشين) عبارة عن عزل الدهون والشحوم الموجودة في السطوح الداخلية للبشرة وفي الأقسام                العميقة بأساليب الشفط والمص بإستعمال قنيات خاصة أو بواسطة الحقنات الأبرية الخاصة.يعتبر هذا العمل عن عملية فنونية لسبب تكونه من عملية غايتها تزويد الجسم بأشكال لياقية.

يمكن القيام بعمليات الليبوساكشين إعتباراً من الأوجه لحين رسخ ومعصم الرجل. ولكن تجري إستعمالاتها أغلبياً في أحوال المعدة وفي              الأقسام الداخلية والخارجية في مناطق أعلى الفخدة الساقية وفي المناطق الظهرية.

يتم تطبيق عمليات الليبوساكشين بالأخص لدى الأشخاص الموجودة بأجسامهم كتلات جلدية ودهونات متعددة المنطقية.

يعتبر الإنسان مغرماً ومولعاً بجمالاته من يوم خلقه. أما في أيامنا هذه يحوز الجمال على دوراًً هاماً له عناصر نفسانية مؤثرة على                 موضع الإنسان الإجتماعي وطراز معيشته الحياتية. الحياة الإجتماعية المعتادة بمعيشتها في هذه الأيام لدى أغلب الناس عبارة عن حياة لها              إجهادات نفسانية والقيام بأعمال كثيفة ومسرعة وبدون القيام بحركات مما يحصل بنتيجتها على عدم الدقة بالمشهد الخارجي.

حازت عمليات الليبيوساكشين بإنقاذات جراحية بلاستيكية تجميلية الخواص ملبية وحالة على هذه المسائل حين عدم التمكن من التخلص                 منها في صالات الرياضات وصالات التجميل.

يتم القيام بعمليات الليبوساكشين بواسطة ماكنات ماصة مستعملة بها أقنية خاصة أقطارها تتراوح أبعادها بين 1- 4 ملم. تقوم بها أحياناً                   يدوياً وبحقنات أبرية خاصة.

لايتم تغيير عدد الخلايا الدهنية الموجودة في أجسامنا طوال عمرنا ومعيشتنا. ولهذا السبب يتم حدوث الدهن والسمن حين إنتفاخ وملأ هذه               الخلايا بالدهونات. ولهذا السبب أيضاً لايتم حدوث تكرر السمن والدهن في هذه الأقسام حين مصها بالأسلوب المذكور.

يجب بقاء المريض في المستشفى بمدة تتراوح بين 1- 2 ليلة حسب العملية الجارية عليه. يمتنع من خلع الدرع الخصري المشد طوال 10 الأيام الفاتية بعد يوم العملية. يسمح للمريض التحمم في نهاية هذه المدة ولكن يجب عليه وضع الدرع الخصري المشد طوال 10 أيام الأخرى ليلياً ونهارياً بشكل متواصل (يسمح له التحمم بين هذه الدورة). ويجب عليه إستعماله نهارياً للدرع طوال 20 اليوم الفاتي الآخر. وبهذا يتم خضوع الجسم على ضغوطات الدرع الخصري المشد طوال 40 يوماً. يجب على المريض إستعمال الدرع مطلقاً لغاية تخفيف ورمات ونفخات الوذمات. يتم إلتحاق وعودة المريض بمعيشته اإعتيادية الإجتماعية بعد أسبوع واحد على الأقل. حتى يتمكن له العمل في مكتبه دون التجول والسياحة بالطائرة بعد فوات 3 أيام من يوم العملية.

الفوائد المستحصلة بها من عملية اللليبوساكشين:    

ثبت من الأبحاث الجارية على أنه حين القيام بعمليات الليبوساكشين لايتم فقط عزل وطرد وإبعاد الدهومات والشحومات الزائدة عن      الجسم بل في نفس الوقت يحوز على خواص داعمة بتخفيف آثار أمراض السكر ذو النوع 2 وتعديل عمل وظائف التمثيل الغذائي الأيضي الخاصة       بأمراض السكر.

يتم رفع منسوب ومستوى هرمون التستسترون الدمائية لدى الرجال حين القيام والحصول على تخفيضات خلايا الدهونات لسبب خفض منسوب هرمون التستسترون بتماسكه بخلايا الدهونات حين زيادة نسبة الدهونات في الدماء وحين إنخفاض منسوب الدهونات يتم إرتفاع مناسيب هرمونات التستسترون الدمائية مما تزود هذه الحالة لزيادات وتحسيتنات في الجهودات الجنسية.


تعليقات (0)

اترك تعليقا


لتحميلك ملفات حالتك يمكنك اختيار الطريقة الملائمة لك

Your browser doesn't have Flash, Silverlight or HTML5 support.