11 33 229 545 90+

يمكنك الاتصال بنا الآن ...

اجراء معاينة

التقط صور و حملها لنا مباشرة

بعض الأحيان يتطلب أن تجري بعد عمليات زراعة الشعر بعض العلاجات كحقن البلازما والميزوثيرابي حيث يمكن ان يحصل الشخص الخاضع لهم على نتائج مفيدة جداً تساعد هذه العلاجات ايضا الاشخاص المصابون بمشكلة تساقط الشعر الناتجة عن عدة اسباب ممكن ان تكون موسمية أو إجهادات نفسانية أو مشاكل تتعلق بمرحلة مابعد الحمل عند النساء.

الهدف من هذه المعالجات هو تثبيط تساقط الشعر وزيادة قوة وجودة الشعر وتنشيطه ونمو الشعر بشكل اسرع. يجب ان تعطى هذه العلاجات بناء على برنامج زمني مرفق بفواصل معينة ومحددة بعناية, يتم حقن هذه العلاجات في فروة الرأس في المناطق الضعيفة والمعرضة للتساقط  بواسطة أبر رفيعة جداً وتكون مدة اجراء هذا العلاج حوالي 15 الى 30 دقيقة.

مادة البلازما عبارة عن سائل سيرومي على شكل مصل مستخرج من دماء الشخص ذاته ويتم تركيب وتكوين هذا السيروم المصلي من العناصر المنتمية المسماة بأسم غراوث (growth) ومن الخلايا الجذعية. تحتوي هذه الخلايا على مكونات لها دور في معالجة الخلايا المنهكة والضعيفة ولها دور فعال في تخثر الدم. أما ما يخص عوامل النمو فيتم القيام بها وللحصول على عملية تجديد للخلايا بموجب نقل الخلايا الجذعية إلى المنطقة المحقونة بهذه المادة.

وبالانتقال الى موضوع حقنة الميزوثيرابي يعتبر أثر عمل الميزوثيرابي على الشعر فعال جدا كما ويعتبر من أهم الوسائل المتبعة في الأعوام الأخيرة والتي نحصل منها على أفضل النتائج. يتم تنفيذ العمل بثلاثة مراحل يفصل الواحدة منها عن الاخرى مدة 20 يوماً. ويستمر على معالجاتها لعدة سنوات مع تكرار مدة الفواصل الزمنية بينها. 


تعليقات (0)

اترك تعليقا


لتحميلك ملفات حالتك يمكنك اختيار الطريقة الملائمة لك

Your browser doesn't have Flash, Silverlight or HTML5 support.